إليك حزمة التطبيقات الخاصة بالطلبة التي يجب عليك أن تقوم بتثبيتها

apps2
الحياة الطلابية في النرويجتطبيقات مفيدة للطلبة

إليك حزمة التطبيقات الخاصة بالطلبة التي يجب عليك أن تقوم بتثبيتها

في هذا المقال قمنا بجمع أهم و أفضل التطبيقات  لــ الطلاب 

 

قد يكون من الصعب التخلص من الحياة الطلابية. هذا هو السبب في أننا جمعنا أفضل التطبيقات التي قد تجعل الحياة أسهل قليلاً

تــطبيق الخرائط Mazemap

mazamap

يمكن العثور على الغالبية العظمى من مؤسسات الدراسة في تطبيق الخرائط MazeMap. ها هونظرة عامة على المباني المختلفة ،وليس أقلها الغرف فيها. ثم يمكنك العثور على الغرفة المناسبة في المبنى المناسب على الفور.

 

تــطبيق QUIZLET

هل تفضل التعلم من خلال الألعاب أم اللعب؟ في تطبيق Quizlet يمكنك ذلكاصنع البطاقات التعليمية الخاصة بك ،واختبر نفسك عند الاقتضاء. استخدم الوقت الذي تقضيه في الحافلة أو في قائمة الانتظار أو في المرحاض بشكل فعال. اعمل بذكاء وليس بجهد أكبر كما يقول المثل.

 

تــطبيق KUPP

هناك العديد من تطبيقات عروض الطعام ، حيث توجد نظرة عامة محدثة في جميع الأوقاتعروض خاصة اسبوعيةفي محلات البقالة. على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى Kupp.

 

تــطبيق PEECH

هل تتعلم أفضل من خلال الاستماع؟ هل تعتقد أنه يبدو من المستحيل تمامًا الوصول إلى كتب المنهج الدراسي السميكة؟ ثم هذا هو التطبيق المناسب لك. باستخدام Peech ، يمكنك ببساطة التقاط صورة لصفحات الكتاب (أو ما تريد قراءته) ، ويقوم التطبيق بتحويله إلى ملف صوتي يمكنك الاستماع إليه.

ملاحظة! عليك أن تتعامل مع القليل من اللغة الثابتة مثل الترجمة من Google أو صوت TikTok ، وقد يظهر خطأان في النص. كما يوضح مثال VG.

تــنظيم الدراسة

استخدم تطبيقات مثل OneNote أو Notion لتنظيم حياتك الدراسية اليومية. مع وجود مجلدات منفصلة لكل موضوع ، ومجلدات فرعية لأشياء مختلفة ، لن تفقد الأشياء.

تــطبيق STUDENTBEVIS

هناك القليل من الخصومات للطلاب ، لكنها تنطبق فقط إذا كان لديك أوراقك مرتبة. بعد دفع رسوم الفصل الدراسي ، يجب أن يكون معرف الطالب الخاص بك ساريًا. قم بتنزيله كتطبيق وهناك لديكدائما معك.

 

تــطبيق المــسح الضوئي

يسمح لك تطبيق الماسح الضوئي الجيد بمسح ملاحظاتك وحفظها كملفات PDF على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. ضع كل شيء في مجلدات ،ثم لن تفقد أي شيء.
على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل تطبيق CamScanner.

أداة المصدر

mazamap

هل تجد صعوبة في الحصول على نظرة عامة حول كيفية كتابة قائمة مراجعك بشكل صحيح؟ تستخدم الجامعات والكليات المختلفة نماذج مختلفة ، وقد يكون كل ذلك مربكًا بعض الشيء.لحسن الحظ ، هناك مساعدة يجب الحصول عليها.يحتوي Word على أداة الاقتباس الخاصة به . يمكنك أيضًا استخدام Kildekompasset أو Søkogskriv ، أو التطبيق “Citationsy” الذي يمسح الرمز الشريطي على الكتاب ويساعد في مرجع المصدر.

 

تــطبيق TOO GOOD TO GO

يتم تحديث تطبيق TooGoodToGo كل يوم ببقايا طعام من متاجر ومطاعم مختلفة. يمكنك أن تجد في الأكياس ، على سبيل المثال ، الخبز ، والخبز الفرنسي بالزبدة ، واللحوم التي ستنتهي صلاحيتها قريبًا والمعجنات الحلوة. الطريقة المثلى لتوفير المال على غدائك.

 

Leave your thought here

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شــارك في الاستطلاع
توزع الطلبة في الجامعات النرويجية
الاستطلاع يهدف إلى معرفة توزع الطلاب الذين يزورون موقعنا في الجامعات النرويجية

في أي جامعة نرويجية تدرس ؟

This will close in 20 seconds